<
التقنياتمنوعات

تعرف على هاتف Oppo Reno مواصفاته ومميزاته

اليوم سنقوم بالتكلم عن أحد أحدث إصدارات هواتف شركة Oppo للهواتف، وهو هاتف Oppo Reno الذي قد حقق نسب مبيعات عالية بالنسبة لباقي منافسيه في هذه الوقت وذلك لأنه يتميز بكاميرا امامية ذات شكل مميز وفريد من نوعه مما جعله من أحدث الهواتف التي قامت باختراع طريقة جديدة في ظهور الكاميرا الامامية.

سعر الهاتف”في مصر 5,490 جينيه وفي السعوديه1,298 ريال 

مواصفات هاتف Oppo Reno

يتكون هيكل الهاتف من البلاستيك المقوى، ويأتي الهاتف بأبعاد (156.6 × 74.3 × 9 ملم) ويزن حوالي 185 جرامًا، وتأتي شاشة الهاتف (AMOLED) 6.4 بوصة مع (FHD + 1080 x 2340) بكسل بكثافة 402 بكسل لكل بوصة، اما بالنسبة للأبعاد فيدعم الجهاز الابعاد الجديدة (19.5: 9) بالإضافة إلى ان الشاشة بها أحدث طبقة من الحماية Corning Gorilla Glass هي الجيل السادس، بجانب ان نسبة الشاشة الأمامية تحتل 93.1٪ من مساحة الهاتف الكلية.

كما ان الهاتف يحتوي على معالج (Qualcomm Snapdragon 710) بتقنية 10 نانو، ويأتي مع معالج رسوميات (Adreno 616).

إصدارات الذاكرة الداخلية لهاتف Oppo Reno

الهاتف تم اطلاقه بأكثر من نسخة وجميعهم يختلفوا في الذاكرة الداخلية، حيث انه يأتي بثلاثة إصدارات من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية، فهناك الإصدار الأول يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا مع 6 جيجا رام، والإصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة 256 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رام، والإصدار الثالث يأتي بذاكرة صلبة 256 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت رام.

كاميرات هاتف Oppo Reno

الهاتف يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الأولى بمستشعر 48 ميجا بيكسل مع عدسة (Sony IMX586 F / 1.7) وتدعم الكاميرا التصوير العريض، وهي نفس الكاميرا الموجودة في هواتف (My 9) و (Honor View 20)، أما الكاميرا الثانية فهي مزودة بكاميرا 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة (F / 2.4) والتي تعمل للتصور والعزل بفلاش مزدوج من نوع فلاش LED.

اما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة (F / 2.0) مع دعم الكاميرا الأمامية لمستحضرات التجميل (Obo) كالمعتاد.

مزايا إضافية في هاتف Oppo Reno

  • الهاتف به بطارية 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.
  • يدعم الهاتف بطاقتي SIM، من نوع ال (Nano SIM).
  • يدعم الهاتف شبكات 2G، 3G، 4G
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع

من فضلك قم بتعطيل مانع الأعلانات لتصفح الموقع