أخرىمنوعات

تكلفة حفل عيد ميلاد من 10 افراد

عمل عيد ميلاد في المنزل باقل تكلفة

لنتعرف على تكلفة حفل عيد ميلاد من 10 افراد أعياد الميلاد حفلة رائعة تشعرنا بالفرحة والسرور حينما يجتمع الأهل والأصدقاء في أجواء مليئة بالبهجة سواء داخل المنزل أو في الحديقة أو المطعم أو الكافية لبث السعادة والأمل لصاحب عيد الميلاد لبداية سنة جديدة مليئة بالحب والأمل في الغد ولكي يشعر بمقدار حب الأخرين له وتقديرهم من خلال تقديم الهدايا حتى لو كانت بسيطة، فهيا بنا لنتعرف من خلال المقال على تكلفة حفل عيد ميلاد من 10 افراد لتكون على دراية كافية عندما تقوم بإقامة حفلة عيد ميلاد لأحد أبنائك.

تكلفة حفل عيد ميلاد من 10 افراد

تكلفة حفل عيد ميلاد من 10 افراد
تكلفة حفل عيد ميلاد من 10 افراد

تكلفة حفلة تختلف من شخص إلى أخر على حسب المكان وعدد الأفراد والفئة العمرية لصاحب عيد الميلاد :

فإذا كان عيد الميلاد لطفل : سترغب في شراء لبس لشخصيات كرتونية محببة للأطفال وقد تتراوح تكلفتها حوالي 500 جنية فأكثر وسوف تحتاج إلى هدية للطفل يبلغ سعرها حوالي من 200 إلى 500 جنية وقد تصل إلى أكثر من ذلك إذا كنت تريد شراء هدايا باهظة مثل الموبيل أو التابلت أو اللاب توب أو العربيات المتحركة.

إذا كان عيد الميلاد لفتاة : سنرغب في تحضير بعض المفأجاة لصاحبة عيد الميلاد مثل من تقوم برسم التاتو والحنة أو تحضير بعض الملابس لتقليد بعض الشخصيات وقد تتراوح تكلفة هذا من 300 إلى 500 جنية وأيضاً شراء هدية تتناسب مع شخصية الفتاة والفئة العمرية التي تمر بها.

إذا كان عيد الميلاد لشاب : يختلف عيد الميلاد الشاب عن الفتاة فيمكنك إستئجار احد مغني المهرجانات لكي يحتفل الشاب مع أصدقائه في أجواء موسيقية محببة لديهم، كما يمكنك إختيار هدية محببة للشاب سواء عجلة أو موبيل أو ملابس على حسب مقدرة الوالدين.

مكان حفلة عيد الميلاد : والأن سنبحث عن مكان للإحتفال وتختلف التكلفة بإختلاف المكان فيمكنك إقامة حفلة عيد الميلاد في المنزل لتقلل التكلفة فقد تزداد التكلفة إذا قمت بحجز كافية أو مطعم أو مكان مفتوح لإقامة حفلة عيد الميلاد فتتراوح تكلفة المكان من 350 جنية إلى 1000 جنية على حسب المكان ومراعاة تكلفة حفل عيد ميلاد ١٠ افراد فأكثر عند إختيار المكان.

بطاقة العزومة : يمكنك إختيار أشكال وطباعتها عند المطابع المخصص لذلك أما إذا كنت تريد توفير ثمن طباعتها فيمكنك تجهيزها في المنزل وعمل علامة مميزه عليها بدل من شرائها لتوفير ثمنها.

زينة عيد الميلاد : يمكنك توفير ثمن الزينة و شراء كيس بلالين لتوفير ثمن شرائها بالواحدة حيث يتراوح سعر البلالين العادية 45 جنية و بلالين الهيليوم 88 جنية لعدد 13 قطعة.

كما يمكنك شراء الأوراق الملونة وتعليقها على سقف المنزل وشرائط الزينة التي يتراوح سعرها 27.50 وإذا كانت حفلة عيد الميلاد لطفل يمكنك شراء قبعات حيث يتراوح سعر الدستة 100 جنية.

أدوات التقديم واطقم التوزيع : يمكنك شراء الأطباق الفلين والشوك والسكاكين البلاستيك فتكلفتها ليست باهظة وكذلك أطقم توزيع السفرة حيث يتراوح سعر الأطباق الورقية 18 جنية لعدد 8 قطع ويتراوح سعر الأكواب 25 جنية لعدد 12 قطعة ويتراوح سعر الشوك 21 جنية للدستة.

يمكنك أيضاً شراء شمع شرارة يتراوح سعره بين 44 إلى 55 جنية والشمع على شكل أرقام بسعر من 8 إلى 10 جنيهات.

كعكة عيد الميلاد : تورتة عيد الميلاد يمكنك شراء تورته تتراوح تكلفتها من 150 إلى 200 جنية ويمكنك تحضير بعض الحلويات في المنزل مثل الجيلي والكريم كراميل والكيك والمعجنات لتوفير تكلفتها إذا كنت ترغب بشرائها من الخارج.

الموسيقي والأغاني : يمكنك تأجير صب من سايبر أو محلات الكمبيوتر وتحميل بعض أغاني اعياد الميلاد على الفلاشة وتشغيلها لتوفير ثمن تأجير الدي جي فقد تتراوح تكلفة استئجار  الدي جي من 500 إلى 2000 جنية على حسب الفقرات التي سيقوم بعرضها الدي جي في حفلة عيد الميلاد.

تكلفة حفل عيد ميلاد من 10 افراد في الكافية

إذا قمت بحجز كافية لإقامة حفلة عيد الميلاد فقد يتراوح سعر الفرد 35 جنية غير شامل الزينة يمكنك تزين الكافية على حسب الرغبة أو إبقائه دون تزيين، كما سيقوم الكافية بعرض بعض الخيارات للتورتة يمكنك إختيار قالب عيد الميلاد المحبب لصاحب عيد الميلاد سواء كان ولد أو بنت أو طفل، كما سيتيح لك الكافية إمكانية إختيار الأغاني التي يمكنك تشغيلها اثناء الحفلة وعرضها من خلال الدي جي المخصص للكافية.

نصائح رائعة لتكون تكلفة حفل عيد ميلاد ١٠ افراد بسيطة

تكلفة حفل عيد ميلاد ١٠ افراد
تكلفة حفل عيد ميلاد ١٠ افراد
  • يمكنك شراء مستلزمات حفلة عيد الميلاد على مراحل لا تكوني متعجلة في شرائها في نفس يوم عيد الميلاد لكي لا تشعرين بزيادة التكلفة أو بالعجز في شراء باقي مستلزمات الحفلة.
  • يمكنكي شراء مستلزمات حفلة عيد الميلاد من محلات الجملة أو الهايبر ماركت لتوفير تكلفة شرائها من السوبر ماركت، أو من على موقع شراء.كوم المتخصص في بيع مستلزمات الحفلات وأعياد الميلاد.
  • يمكنكي إقامة حفلة الميلاد في المنزل لكي تكوني بحرية أكثر وتستطعين توفير تكلفة المكان يمكنكي تعويض ذلك بتزيين المنزل وتشغيل الموسيقى والأغاني المفضلة لحفلة عيد الميلاد.
  • إذا كان عيد الميلاد لطفل صغير فلا داعي لإقامة حفلة عيد ميلاد كبيره فالطفل الصغير سعادة في عيد الميلاد في الهدايا والالعاب المقدمة إليه.
  • يمكنك عمل بطاقة دعوة عيد الميلاد بالأوراق الملونة وتوزيعها على المدعويين لتوفير تكلفة وثمن دعواي عيد الميلاد.
  • بدل من شراء كعكة عيد الميلاد يمكنكي تحضيرها في المنزل بمقادير بسيطة جداً من خلال الإطلاع على فيديوهات طريقة تحضير تورتة عيد الميلاد والأخذ في الإعتبار تكلفة حفل عيد ميلاد من 10 افراد.
  • يمكنكي صناعة زينة عيد الميلاد من الأوراق الملونة أو أشياء موجوده في المنزل لتوفير التكلفة المدفوعة في شراء الزينة.
  • يمكنكي التخطيط لبعض الأنشطة التي من الممكن التي تبث البهجة والسرور في حفلة عيد الميلاد بدلاً من اسئجار مهرج أو من يقومون بإحياء حفلات عيد الميلاد.

الخلاصة 

تكلفة حفل عيد ميلاد من 10 افراد تختلف بإختلاف الشخص والمكان والفئة العمرية لصاحب عيد الميلاد حيث تتراوح تكلفة تورتة عيد الميلاد من 100 إلى 150 جنية، وتتراوح تكلفة الزينة من 50 إلى 100 جنية، وتتراوح ثمن الهدية من 100 إلى 3000 الاف حنية، يمكنك من خلال المقال التعرف على باقي تكلفة مستلزمات حفلة عيد الميلاد وكيف تستطعين إقامة حفلة عيد الميلاد بتكلفة بسيطة أتمنى لكم حفلة رائعة مليئة بالسرور والبهجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!