الجمال

طرق تسمين الوجه في فترة قصيرة دليلك 2021

نظم التغذية المراد منها فقد الوزن تؤدي إلى شحوب الوجه وفقده الحيوية والنضارة، لذا علينا إتباع طرق تسمين الوجه الطبيعية لإعادته مشرق ونضر ولا يؤثر فيه تخسيس الجسم، ولكن علينا التسمين بما لا يجعل الوجه ممتلئ لدرجة تخالف الأنوثة ونعومتها.

تسمين الوجه بالخلطات والوصفات الطبيعية:-

للحصول على وجه سمين وممتلئ بدون مواد كيميائية غالية الثمن ومضرة للبشرة، لابد من تناول كميات كبيرة من الماء خلال اليوم، ونقدم اليوم بعض الوصفات الطبيعية لتسمين الوجه في أسرع وقت:-

العسل:-

يحتوي العسل على مضادات الأكسدة التي تقي الجسم من الأمراض، فتبدو البشرة ناعمة ورطبة وأكثر إشراقاً وشباباً، فيمكن تناول كوب ماء فاتر وعليه ملعقة كبيرة عسل يومياً للحفاظ على الصحة والمساهمة في امتلاء الوجه، ويمكن صنع الخليط من ملعقة صغيرة عسل وكوب من عصير البابايا، وبخلطهم الجيد معاً تتكون عجينة توضع على الوجه بالكامل وتترك ربع ساعة على الأقل، ويغسل الوجه بالماء الدافئ.

رجيم الصيام المتقطع

التفاح:-

التفاح من الثمار التي تحتوي على مضادات الأكسدة مما يجدد البشرة ويمنع تلف الأنسجة، وبالتالي تصبح البشرة ناعمة ونضرة ولا تظهر عليها علامات التقدم في العمر، وكل ما علينا سلق التفاح في القليل من الماء وهرسه ووضعه على الوجه مدة نصف الساعة، ويغسل بالماء الفاتر.

زبدة الشيا:-

تحتوي على الأحماض الدهنية التي تمنح البشرة المرونة، وكذلك فيتامين هـ الذي يشد الجلد فتظهر الخدود أبرز من المعتاد، ويمكن خلط كوب من السكر مع كوب من زبدة الشيا السائلة ووضع الخليط بالثلاجة لاستخدامه كل يوم، فيوضع الخليط على الوجه والحرص على عمل المساج لمدة ربع ساعة، أو وضع زبدة الشيا على الوجه بدون إضافات لمدة عشرة دقائق، وفي الحالتين يغسل الوجه بالماء الفاتر.

صبار الألوفيرا:-

المادة الهلامية التي تستخرج من الصبار تحتوي على العديد من المواد التي تساهم في إنتاج الكولاجين بداخل البشرة، فدهان الوجه بحركة دائرية بتلك المادة وتركها عشرة دقائق ثم شطف الوجه بالماء الفاتر لهي من الطرق الفعالة لتسمين الوجه.

زيت الزيتون:-

يحتوي زيت الزيتون على الدهون الصحية التي تمنح البشرة النضارة ويمنع التجاعيد، فيمكن تناول ملعقة منه يومياً، ويمكن تسخين ملعقة من الزيت بحمام ماء ساخن، فلا يوضع الزيت على النار مباشرة، ولكن توضع ملعقة الزيت بزجاجة وتوضع الزجاجة بالماء المغلي لترتفع درجة حرارة الزيت، ويوضع على الوجه مدة خمسة دقائق ويغسل بالماء الفاتر، ويمكن وضعه على الوجه مرتين باليوم.

تعليق واحد

  1. Hey there, I just found your site, quick question…

    My name’s Eric, I found sahelnalk.com after doing a quick search – you showed up near the top of the rankings, so whatever you’re doing for SEO, looks like it’s working well.

    So here’s my question – what happens AFTER someone lands on your site? Anything?

    Research tells us at least 70% of the people who find your site, after a quick once-over, they disappear… forever.

    That means that all the work and effort you put into getting them to show up, goes down the tubes.

    Why would you want all that good work – and the great site you’ve built – go to waste?

    Because the odds are they’ll just skip over calling or even grabbing their phone, leaving you high and dry.

    But here’s a thought… what if you could make it super-simple for someone to raise their hand, say, “okay, let’s talk” without requiring them to even pull their cell phone from their pocket?

    You can – thanks to revolutionary new software that can literally make that first call happen NOW.

    Talk With Web Visitor is a software widget that sits on your site, ready and waiting to capture any visitor’s Name, Email address and Phone Number. It lets you know IMMEDIATELY – so that you can talk to that lead while they’re still there at your site.

    You know, strike when the iron’s hot!

    CLICK HERE http://www.talkwithwebvisitors.com to try out a Live Demo with Talk With Web Visitor now to see exactly how it works.

    When targeting leads, you HAVE to act fast – the difference between contacting someone within 5 minutes versus 30 minutes later is huge – like 100 times better!

    That’s why you should check out our new SMS Text With Lead feature as well… once you’ve captured the phone number of the website visitor, you can automatically kick off a text message (SMS) conversation with them.

    Imagine how powerful this could be – even if they don’t take you up on your offer immediately, you can stay in touch with them using text messages to make new offers, provide links to great content, and build your credibility.

    Just this alone could be a game changer to make your website even more effective.

    Strike when the iron’s hot!

    CLICK HERE http://www.talkwithwebvisitors.com to learn more about everything Talk With Web Visitor can do for your business – you’ll be amazed.

    Thanks and keep up the great work!

    Eric
    PS: Talk With Web Visitor offers a FREE 14 days trial – you could be converting up to 100x more leads immediately!
    It even includes International Long Distance Calling.
    Stop wasting money chasing eyeballs that don’t turn into paying customers.
    CLICK HERE http://www.talkwithwebvisitors.com to try Talk With Web Visitor now.

    If you’d like to unsubscribe click here http://talkwithwebvisitors.com/unsubscribe.aspx?d=sahelnalk.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع

من فضلك قم بتعطيل مانع الأعلانات لتصفح الموقع