<
أنواع القلايات الهوائيةقلاية هوائية Air fryer
أخر الأخبار

قلاية هوائية فيليبس XXL الجديدة 1.25 لتر – دليلك

Philips XXL air fryerr

قلاية هوائية فيليبس XXL  – بعد إنتشار أمراض الكولسترول، وإرتفاع نسبة السمنة، وغيرها من الأمراض التي تسببت بها كثرة الدهون خاصة في المقليات، أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق صحية لتناول طعامهم المفضل مع الحفاظ على نفس الطعم الرائع للوجبات، مع خسارة الوزن بشكل صحي دون الحرمان من الطعام المفضل لديهم، فقامت بعض الشركات بإنتاج قلاية هوائية تعمل بدون زيت أو بإضافة ملعقة واحدة فقط من الزيت للوجبة كاملة.

أصبح من المهم إمتلاك قلاية هوائية في كل منزل، بالإضافة إلى الأحجام والأشكال المختلفة، هناك قلايات صغيرة الحجم 800 لتر وهناك قلايات تصل إلى 1.25 لتر وأحجام أخرى، أما القلاية التي سنتحدث عنها اليوم فسعتها 1.4 كج، ويرجع إختيارك للقلاية المناسبة حسب إحتياج الفرد نفسه أو عدد أفراد الأسرة، وسنقوم بتقديم تفصيل كامل عن قلاية قلاية هوائية فيليبس XXL  ، أعلى مستوى من النكهة، أدنى قدر من الدهون. بدون مجهود، وتعتبر قلايات فيليبس air fryerr من أفضل القلايات الهوائية المعروفة عالمياً.

قلايه فيلبس
قلاية هوائية فيليبس XXL

سعر الشراء

  • في مصر 5400 جنية.
  • في السعودية 1.780 ريال.
  • في الإمارات 1.629 درهم.

لشراء المنتج من الإمارات اضغط هنا

لشراء المنتج من السعودية اضغط هنا

لشراء المنتج من مصر اضغط هنا

مميزات قلاية هوائية فيليبس  XXL

  • الإغلاق التلقائي.
  • شاشة رقمية تعمل باللمس.
  • امنة للغسل في غسالة الصحون.
  • زر تعديل درجة الحرارة.
  • تقنية إزالة الدهون.
  • تحتوي على 5 برامج معدة مسبقاً.
  • يمكن طهي دجاجة كاملة أو 1.4 كجم من البطاطس المقلية.
  • تقنية الإستشعار الذكي.
  • كتيب به العديد من الوصفات.
  • تقنية تدفق الهواء أسرع بـ 7 مرات.
  • إعداد الطبخ الملائم “حفظ وجباتك المفضّلة”
  • طهي الوجبات أسرع من الفرن بمرة ونصف.
  • تقنية الحفاظ على درجة الحرارة لمدة تصل إلى نصف ساعة.
  • الجزء الخارجي من الغطاء الجانبي البارد.
  • ضوء تشغيل الطاقة.
  • عنصر تحكم بدرجة الحرارة.
  • التحكم بوقت الطهي.
  • برامج الطاهي الذكي لتحضير أطباق شعبية ورائجة.
  • متعدد الإستعمالات: القلي والخبز والشوي والتحميص وحتى إعادة التسخين.

هام جدًاااا 

اضغط هنا وتعرف على الماركات المختلفة للقلايات الهوائية بالمواصفات والأسعار.

فيليبس، ديلونجي، بلاك اند ديكر، أديسون، السيف، تيفال، برنسيس، وغيرها.

مواصفات قلاية هوائية فيليبس XXL

السعة 7.3 لتر

تأتي بسعة 7.3 لترات، سعة XXL، تستطيع طهي دجاجة كاملة أو 1.4 كجم من البطاطس المقلية مرة واحدة، بالفعل يمكنك إعداد الوجبات بحجم عائلي في جهاز Air fryer الجديد حجم XXL، حيث تساعد سعته الكبيرة على تحضير الوجبات كبيرة الحجم لكامل الأسرة، حيث يمكنك طهي دجاجة كاملة أو حتى ما يصل إلى 1.4 كجم من البطاطس المقلية مرة واحدة، يمكن عمل ما يصل إلى ست حصص بفضل السلة التي سعتها 7.3 لترات.

الفولت

2200‎-2225  واط.
220-240  فولت.

الاستشعار الذكي في قلاية هوائية air fryerr فيليبس XXL

تعرف على: طرق تنظيف القلاية الهوائية 

يحتوي الإصدار الجديد من أجهزة Air fryer حجم XXL من Philips على تقنية تمكنه من إنجاز المهام نيابة عنك، تمتع بنتائج مثالية عبر خطوتين بسيطتين: قم بإختيار نوع الطعام واضغط على زر الطهي، سيقوم المستشعر الذكي بضبط الوقت ودرجة الحرارة تلقائياً، للحصول على نتائج مثالية دون أي مجهود، في كل مرة.

شاشة ديجيتال مع برامج طهي ذكية

شاشة ديجيتال سهلة الأستخدام ، مع برامج طهي محددة مسبقاً، مع برامج الطبخ الذكية لتفكر وتطهو نيابة عنك بلمسة واحدة فقط، حيث تسمح بطهي البطاطس الطازجة أو المجمدة واللحوم والأسماك وتكون السمكة كاملة، والدجاج الكامل وأفخاد الدجاج بضغطة زر واحدة، مع زر Quick Control، يتم تعيين وقت الطهي.

قلي، خبز، شوي، تحميص، حتى التدفئة

يمكنك قلي وخبز وشوي وتحميص مئات الأطباق الشهية في جهاز Air fryer Premium حجم XXL، بفضل تقنية تدفق الهواء-Rapid Air، وهي تقنية حاصلة على براءة إختراع حيث تدير الهواء الساخن بإستمرار عبر حجيرة الطهي، يمكنك طهي الطعام مع طرق القلي والخبز والشوي والتحميص في الفرن ، يمكنك حتى تسخين الأطباق المطبوخة.بفضل تدفق الهواء من فيليبس وتصميم نجم البحر، يسمح لك بإعداد وجبات صحية ومتنوعة، ممتازة في كل مرة عن طريق طهي الطعام بالتساوي من جميع الجهات، مقرمش من الخارج وطري من الداخل.

تقنية Fat Removal، ازالة الدهون في قلاية هوائية فيليبس XXL air fryerr

 تعمل على إزالة الدهون الزائدة من الطعام، تناول وجبات صحية عن طريق فصل المزيد من الدهون عن الطعام، فيليبس إيرفراير هي المقلاة الهوائية الوحيدة بتقنية إزالة الدهون التي تفصل وتخزن الزيت الزائد، إستمتع بالأطعمة اللذيذة المقرمشة من الخارج، طرية من الداخل، يمكنك الآن تناول طعام صحي أكثر وإزالة الدهون الزائدة من الطعام، يعد جهاز XXL من Philips جهاز Air fryer الوحيد المزود بتقنية إزالة الدهون الذي يفصل الدهون الزائدة ويلتقطها، استمتع بطعم دجاجة مشوية كاملة مع جلد مقرمش ولحم طري ودهون مشبعة أقل بنسبة 50%.

تقنية تدفق الهواء أسرع ب7 مرات في قلاية هوائية فيليبس XXL air fryerr

تمكنك هذه التقنية من الحصول على طعام مقلي صحي أكثر مقرمش من الخارج وطري من الداخل مع دهون أقل بنسبة تصل إلى 90%، حيث تعمل على تدفق الهواء أسرع بمقدار 7 مرات، يستخدم جهاز فيليبس الهواء الساخن بدلاً من الزيت لقلي الطعام بدون إضافة الزيت أو بكمية قليلة منه، استمتع بوجباتك المفضلة بنفس الطعم الرائع بشكل صحي أكثر.

سهولة التنظيف في قلاية هوائية فيليبس XXL air fryerr

تأتي كل الأجزاء القابلة للفك مزودة بتقنية Quick Clean وهي امنة للتنظيف في غسالة الأطباق، فهي مزودة بإدراج فلتر غير لاصق قابل للإزالة، تتميز عملية التنظيف بسرعتها وسهولتها بفضل السلة المزودة بتقنية التنظيف السريع، مع شبكة غير لاصقة وقابلة للفك، ودرج قابل للإزالة، يمكن تنظيف كل الأجزاء القابلة للفك في غسالة الأطباق، لعملية تنظيف بدون مجهود.

الحفاظ على سخونة الطعام

بفضل وضع الحفاظ على سخونة الطعام، يمكنك الإستمتاع بوجبتك متى تشاء، حيث يحافظ على طعامك ساخناً بدرجة حرارة مثالية لمدة 30 دقيقة.

طهي الوجبات أسرع من الفرن في قلاية هوائية فيليبس XXL

يقوم بطهي الطعام أسرع 1.5 مرة من الفرن، بفضل الحرارة الفورية وتقنية تدفق الهواء السريع، ويتميز عن الفرن بأنه لا يحتاج إلي التسخين قبل وضع الطعام، فليس عليك سوى وضع الطعام ثم تشغيل القلاية.

مئات الوصفات بداخل الكتيب والتطبيق

قلاية هوائية فيليبس XXL

قلاية هوائية فيليبس XXLيمكنك تحميل التطبيق والحصول على مئات الأفكار الشهية والمناسبة للطهي في القلاية، بالإضافة إلى أنه عند شرائك قلاية فيليبس xxl ستجد بالداخل كتيب يحتوي على العديد من الوصفات.

القلي مع القليل أو بدون زيت

تستخدم قلاية فيليبس xxl الهواء الساخن لطهي الطعام المفضل لديك بقليل من الزيت أو بدون للحصول على قلي ما يصل إلى 90% أقل من الدهون، وفي نفس الوقت تكون كالمقلية تماماً.

احفظ وجباتك المفضلة مع قلاية فيليبس XXL air fryerr

يمكنك حفظ أطباقك المفضلة ليقوم الجهاز بتحضيرها تماماً كما تحب في كل مرة، وبلمسة زر واحدة، سيطهو وضع الإعداد المفضل وجبتك بالمدة والحرارة المثاليتين لراحة قصوى، وسيكون الطبق مثاليًا في كل مرة، سواء كان فطورًا ساخنًا لذيذًا أو وصفة عائلية مفضلة.

درجة الحرارة في قلاية هوائية فيليبس XXL air fryerr

تحتوي على إمكانية ضبط درجة الحرارة من 40 إلى 200 درجة مئوية.

الإغلاق التلقائي في قلاية هوائية فيليبس XXL air fryerr

تتميز قلاية فيليبس xxl ألية إغلاق تلقائي، فحين تسهو عن الطعام لا تقلق فستقوم القلاية تلقائياً بالغلق بعد إنتهاء المدة المحددة للطهي.

مدة الطهي

لا تحتاج الوجبات أياً كانت كميتها أو نوعيتها إلى مدة تتعدي ال60 دقيقة.

الألوان المتاحة في قلاية هوائية فيليبس XXL

القلاية متاحة باللون الأسود في نحاسي، الأسود في فضي، واللون الأبيض.

هام جدًاااا

تعرف على العديد من الوصفات المختلفة التي تصلح للطبخ في القلاية الهوائية.

أسماك، لحوم، دجاج، معجنات، حلويات، البطاطس، مخبوزات، وجبات متنوعة، ووجبات سريعة، (خبز، وشوي، وقلي، وتحميص).

ستجد كل ما تبحث عنه من طرق ووصفات للطعام وبأكثر من وصفة للنوع الواحد.

تقييم قلاية هوائية فيليبس XXL

سعر الشراء - 7.5
السعة - 9.8
الإستشعار - 9.4
سهولة التنظيف - 10
تقنية تدفق الهواء - 8.5
Fat Removal - 9.4
تقييم المستخدمون: 4.32 ( 6 أصوات)
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع

من فضلك قم بتعطيل مانع الأعلانات لتصفح الموقع