سلهلنالك
مقالات متنوعة

مواصفات Xiaomi Mi Note 10 : إليك اعم مميزاته ومواصفاته

محتويات المقالة

أعلنت شركة Xiaomi عن أحدث هواتفها مؤخرًا، لينضم هاتف Mi Note 10 الجديد إلى سلسلة النوت وهي السلسلة الرئيسية من Xiaomi المعروفة بالمتانة ومواد التصنيع القوية والصلبة مع خمس كاميرات خلفية تصل إلى 108 ميجا بايت، حيث إنها أكبر كاميرا وجدت على أي هاتف ذكي حتى الآن.

سعر الشراء السعوديه 1699 ريال

اشتري من السعوية هنا 

مواصفات هاتف Xiaomi Mi Note 10

صنع الهاتف بأبعاد (9.67 x 74.2 x 157.8) ملم بوزن 208 جرام، وذلك الوزن نظرا لمتانته وجودة تصنيعه الموجودة في الهاتف بسبب صنعة من الزجاج بإطار من الألومنيوم.

وتأتي الشاشة من نوع (Water Drop) من نوع (AMOLED) بمساحة 6.47 بوصة وجودة +FHD (1080 × 2340) بكسل بمعدل كثافة بكسل 398 بكسل لكل بوصة والشاشة تحتوي على انحناء في الحواف ويأتي بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass من الجيل الخامس، كما ان الشاشة تدعم الوضع الليلي.

هاتف Honor 20 : إليك جميع مواصفاته ومميزاته تعرف عليها

المساحة الداخلية لهاتف Xiaomi Mi Note 10

يأتي الهاتف بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا مع 6 جيجا رام، ونسخة البرو تأتي بمساحة 256 جيجا مع 8 جيجا رام، ولكن لا يدعم الهاتف القدرة على زيادة مساحة التخزين باستخدام بطاقة ذاكرة.

أما بالنسبة للأداء، فيأتي الهاتف بمعالج (Qualcomm Snapdragon 730G) بتقنية 8 نانو ومعالج رسومات (Adreno 618).

كاميرات هاتف Xiaomi Mi Note 10

الكاميرا الأمامية المخصصة للسلفي تأتي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة (F/2.0)، اما الكاميرا الخلفية فهي بارزة قليلاً على الظهر وهي تتكون من كاميرا خماسية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة (F/1.7) وهي الكاميرا الأساسية للهاتف وتدعم المثبت البصري وهي مستشعر من نوع (Samsung HMX) لكن التجربة الفعلية للكاميرا هي من خلال التقاط 4 صور بدقة 27 ميجا بكسل ودمجها في صورة واحدة، أما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة (F/2.0)، أما بالنسبة للكاميرا الثالثة فهي تأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة (F/2.0)، أما الكاميرا الرابعة فتأتي بدقة 20 ميجا بيكسل بفتحة عدسة (F/2.2) وهي للتصوير فائق الاتساع، اما الكاميرا الخامسة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة (F/2.4) مع فلاش LED رباعي.

فيسبوك
تويتر
واتساب
مقالات ذات صلة
9 موديلات من أفضل قلاية هوائية ديلونجي

9 موديلات من أفضل قلاية هوائية ديلونجي

أفضل قلاية هوائية ديلونجي، إتجه الكثيرين للبحث عن الطعام الصحي، دون فقدان المتعة بمذاق الطعام المقلي، فاتجهت العديد من الشركات لإنتاج القلايات الهوائية التي تمكنك

ش التسعين الجنوبي

اين يوجد ش التسعين الجنوبي ؟ ش التسعين الجنوبي يقع في القاهرة، مصر. يعد شارع التسعين الجنوبي واحدًا من الشوارع الرئيسية في منطقة التجمع الخامس،

فنادق بالعين السخنة واسعارها

أين تقع العين السخنة ؟ نستعرض في هذه المقالة فنادق بالعين السخنة وأسعارها لكن دعونا نعرف موقع العين السخنة : العين السخنة هي منتجع سياحي