سلهلنالك
مقالات متنوعة

طريقة استخدام الافيون للجنس و4 أسئلة شائعة عنه

استخدام الافيون
محتويات المقالة

الأفيون والجنس ما العلاقة التي تربطهما ببعض، السؤال الذي يطرح نفسه فالافيون عقار يمنحك الشعور بالراحة والإسترخاء ولكن لا يدوم الوقت كثير بهذا الشعور لأنه يترك أثاراً سلبية كثيرة منها أنك تصبح مدمن للمخدرات، وهناك من يأخذه لكي يساعده في الاقبال عل العلاقة الجنسية ولكن مع الوقت يسبب العديد من الأثار السلبية ولكن السؤال هنا طريقة استخدام الافيون للجنس هذا ما سنتكلم هنا الأن من خلال المقال.

فوائد الأفيون للجنس

طريقة استخدام الافيون للجنس

  • يستخدم الأفيون كمسكن قوي للآلام الناتجة عن العمليات والكسور وآلام الأورام السرطانية.
  • تستخدم مشتقات الأفيون في علاج إدمان الترامادول.
  • يستخدم الأفيون في تسكين آلام الحروق من الدرجة الثانية.
  • تستخدم بعض مشتقات الأفيون في علاج السعال.

فوائد الأفيون للجنس

أسئلة شائعة عن طريقة استخدام الافيون للجنس

ما هي فوائد الافيون للرجال؟

فوائد الأفيون للرجال تحدث عند بداية إستعماله ولكن تنقلب تلك الفوائد عند إدمان الأفيون إلى أثار جانبية عديدة ومن بين هذه الفوائد:

  • زيادة الرغبة في العلاقة الجنسية.
  • الإحساس بالنشوة عند ممارسة العلاقة الجنسية.
  • زيادة القدرة على الإنتصاب عند اللجوء إلى طريقة استخدام الافيون للجنس.
  • الإحساس بالمتعة والسعادة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

ما هو تأثير الأفيون على الإنتصاب؟

لا يجب الإستعانة بالأفيون لعلاج الانتصاب عند الرجال فقد أجريت دراسات علمية في الصحة الجنسية عام 2017 وأثبتت أن 96% من الرجال تحت عمر ال 50 عاماً يعانون من مشاكل في الانتصاب نظراً لتعاطي الأفيون بصفة مستمرة.

هل الافيون يسبب تأخير القذف؟

فقد اكتشف بعض الباحثون تأثير عقار الأفيون على تأخير القذف عند بعض الرجال، ولكن يَنصح الأطباء بعدم استخدامه كعلاج لتأخير القذف لأن من أعراضه وأثاره الجانبية هو سرعة القذف وحدوث مشاكل في العلاقة الجنسية.

  ما هي طريقة استعمال الافيون للجنس؟

طريقة استخدام الافيون للجنس

هناك عدة طرق لتعاطي الأفيون للجنس من بينها :

  • هناك من يتعاطي الأفيون عن طريق التدخين من خلال وضع بودرة الأفيون في السيجارة.
  • وهناك طريقة استخدام الافيون للجنس عن طريق تعاطي الأفيون قبل ممارسة العلاقة الجنسية من خلال وضع عقار الأفيون في القهوة.
  • من الممكن تعاطي الأفيون عن طريق الحقن الوريدي وهذه طريقة استخدام الافيون للجنس من طرق استعمال الأفيون.
  • وهناك من يتعاطي الأفيون بحبوب تحت اللسان فله تأثير سريع لأن منطقة تحت اللسان غنية بالأوعية الدموية فيساعد ذلك على وصول المادة الفعالة إلى خلايا الجسم بسرعة.

دهان الافيون للعضو الذكري

فهناك طريقة استخدام الافيون للجنس من خلال بعض المنتجات الطبية التي تحتوي على الأفيون يتم إستخدامها دهان الافيون للعضو الذكري للمساعدة على الإنتصاب، ولكن مع الإستخدام المتكرر من الممكن أن يصاب العضو الذكري بضعف الإنتصاب فيجب إستشارة طبيب أمراض الذكورة قبل استعماله لتوجيهك حيث تختلف فاعلية دهان الافيون للعضو الذكري من شخص إلى أخر.

ما جربه كثير من الناس هو استخدام دهان الافيون للعضو الذكري بسبب الشائعات المحيطة به أنه يمكن أن يعالج المشاكل الجنسية المختلفة لكل من الرجال والنساء ويزيد من المتعة.

بعد التعرف على دهان الافيون للعضو الذكري والضرر الذي يمكن أن يسببه إذا تم استخدامه خارج الإشراف الطبي ، تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض البدائل مثل الفياجرا والفاردينافيل ، وكلاهما من الأدوية المستخدمة كبديل آمن على الأفيون حتى لا تسبب الإدمان.

العلاقة السلبية بين ادمان الافيون والجنس

الأفيون هو نوع من أنواع المخدرات التي تساعد على إفراز هرمون السعادة في المخ في البداية سوف تشعر بالراحة والإسترخاء والإقبال على العلاقة الجنسية والشعور بالمتعة واللذة أثناء العلاقة عند استعمال طريقة استخدام الافيون للجنس، ولكن مع الوقت وكثرة الإستخدام سوف يصل الشخص إلى مرحلة الإدمان و ينقلب هذا الإحساس إلى السلب ويحدث انهيار في العلاقة الجنسية وعدم القدرة على ممارستها بشكل طبيعي وقد يصل بها الشخص إلى مرحلة العجز الجنسي وعدم القدرة على ممارسة الجنس.

بعد توضيح العلاقة المدمرة بين الأفيون والجنس، يحتاج الجميع أيضًا إلى معرفة أن الجنس هو الخطوة الأولى لدخول الفرد في إدمان المخدرات، والضرر الناجم لا يتحدد فقط بالأذى النفسي والجسدي والجنسي، وقد يصل إلى الموت.

الافيون و الانتصاب 

  1. الأفيون و الانتصاب خاصة عند الرجال الأصغر سنا إن انتشار قصور الغدد التناسلية ، الذي يعرف على أنه انخفاض مستمر في مستويات هرمون التستوستيرون في الدم ، يكون عمومًا منخفضًا (أقل من 5٪) لدى الرجال الذين يتقدمون لعلاج ضعف الانتصاب. ومع ذلك ، فقد فحصت دراسات قليلة العلاقة بين هرمون التستوستيرون والضعف الجنسي لدى الرجال الذين يسيئون استخدام المواد الأفيونية غير المشروعة
  2. أفادت دراستان أيضًا أن 44-64 ٪ من الرجال الذين يتناولون الميثادون لديهم مستويات منخفضة من هرمون التستوستيرون في الدم. ومع ذلك ، وجدت دانييل أن انخفاض هرمون التستوستيرون الإجمالي لم يكن مرتبطًا بشكل كبير بضعف الانتصاب ، وهي حقيقة استخدام المواد الأفيونية وضعف الانتصاب.
  3. معدل انتشار الجنس 44٪. لم يكن الضعف الجنسي مرتبطًا بحالة التدخين ولم يكن هناك علاقه لي الافيون و الانتصاب.

أعراض تناول الافيون

طريقة استخدام الافيون للجنس

  • الشعور بالقيء والإمساك.
  • ضيق في حدقة العين وشحوب الوجه.
  • يتغير الشخص المدمن في طريقة الكلام.
  • حدوث خلل في التفكير وعدم القدرة على التفكير بشكل صحيح.
  • صعوبة في التركيز واتخاذ القرار.
  • الإصابة بالإكتئاب والبارانويا.
  • حدوث تقلبات في الحالة النفسية والمزاجية.

أضرار الافيون على العلاقة الجنسية

عندما يصبح الشخص مدمن للأفيون تنقلب كل الأحاسيس والنتائج الإيجابية التي كان يشعر بها إلى السلب وخاصتاً في العلاقة الجنسية ومن بين هذه الأضرار :

1- ضعف في الرغبة الجنسية وعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية وهذا الأمر يحدث نتيجة عدة عوامل وهي :

  • نوبات الإكتئاب التي تحدث نتيجة لكثرة تعاطي الأفيون.
  • نقص في إفرازات الغدة المسئولة عن النشاط الجنسي.
  • قد يفضل الشخص المتعاطي اللجوء إلى الإحتلام بدلاً من العلاقة الجنسية.
  • عدم الثقة بالنفس عند الفشل في ممارسة العلاقة الجنسية.

2 – انخفاض هرمون التستوستيرون وهو هرمون الذكورة المسئول عن الرغبة الجنسية.

3- العجز الجنسي وهذا يحدث من تأثير الافيون على الانتصاب فيحدث في الجسم هبوط حاد ويقل النشاط نتيجة لبطء الإشارات المرسلة من المخ إلى الجسم.

4- عند ممارسة مدمن الأفيون العلاقة الجنسية لا يستطيع الوصول إلى النشوة الجنسية نتيجة لحدوث ضعف في الألياف العصبية المسئولة عن النشوة الجنسية، وعندما يشعر بالإرتياح والإسترخاء يلغي هذا الإحساس الشعور بالنشوة في العلاقة.

5- الافيون وسرعة القذف حيث يتأثر الشخص المدمن للأفيون بسرعة القذف أثناء العلاقة الجنسية وعدم القدرة على التحكم وقد يحدث القذف دون ممارسة العلاقة الجنسية نظراً لحدوث خلل في الإشارات العصبية للمخ.

أضرار الافيون على العلاقة الجنسية

كيفية علاج الافيون

طريقة استخدام الافيون للجنس

  • أولاً لابد من التوقف عن إدمان الأفيون والإلتحاق بأحد مراكز علاج الأمادن لوضع برنامج علاجي للتخلص من جرعة الأفيون التي قد دخلت جسمك.
  • يتم إجراء فحص طبي شامل للتعرف على الأثار الجانبية التي قد تركها الأفيون.
  • القيام بعلاج الأعراض الإنسحابية دون التسبب في حدوث أي ألم للمريض.
  • التخلص من السموم الناتجة عن تعاطي الأفيون من خلال برنامج علاجي.
  • تختلف مدة علاج الافيون من شخص لآخر
  • علاج الأمراض النفسية التي قد سببتها كثرة إدمان الأفيون من خلال وحدة التشخيص المزدوج.
  • مساعدة المريض للتأقلم مع الحياة الإجتماعية مرة أخرى وتدريبه على كيفية العيش بدون مخدر من خلال استخدام اسلوب العلاج النفسي السلوكي.
  • تنتشر الكثير من وصفات علاج الافيون بالاعشاب

تعرف على بدائل الافيون

ما الفرق بين الافيون والترامادول للرجال؟

يعتبر الترامادول من العقاقير التي تشبه الأفيون في تأثيرها، فيستخدم الترامادول كمسكن قوي للألم وأيضاً يساعد على إفراز هرمون السعادة في المخ، ويتعطاه أغلب الرجال للشعور بلإسترخاء والسعادة وتحسين القدرة الجنسية.

ولكن يختلف تأثير الترامادول عن الأفيون في طريقة استخدام الافيون للجنس بأن الترامادول يعالج سرعة القذف ولكن عند استخدامه بجرعات محددة تحت اشراف الطبيب، ولكن مع كثرة الإستخدام والإدمان يؤدي ذلك إلى حدوث نتائج سلبية.

تعرف على بدائل الافيون

الفرق بين الهيروين والافيون

يتشابه تأثير الأفيون مع الهيرون في إفراز هرمون السعادة والشعور بالراحة والإسترخاء وله نفس التأثير في العلاقة الجنسية ولكن الأفيون مستخلص من نباتات طبيعية، ولكن الهيروين عبارة عن مركب صناعي من مادة الأفيون وله تأثير أقوي وأضرار أخطر.

ما هي بدائل الافيون للرجال

هناك بعض الرجال من يستخدم بعض العقاقير البديلة للأفيون مثل عقار السيلدينافيل والفاردنافيل لتحسين القدرة الجنسية والقدرة على الإنتصاب وتأخير القذف أثناء ممارسة العلاقة، كما تختلف هذه اللأدوية عن الأفيون في عدم التسبب في حدوث إدمان ولكن لا يجب الإكثار منها نظراً لأثارها الجانبية ويجب أن تكون تحت اشراف الطبيب.

وأخيراً لا انصحك بتناول الافيون كعلاج للمشاكل الجنسية لتجنب المضاعفات الناتجة عنه فسوف تصبح خلالها مدمن للافيون، ولا يجب اللجوء إلى طريقة استخدام الافيون للجنس إلا بعد استشارة الطبيب أولاً ليضع لك برنامج علاجي وذلك لتجنب حدوث أي أثار جانبية ومضاعفات.. أتمنى لك صحة جيدة.

شاركنا برأيك وتساؤلاتك في التعليقات، ويمكنك متابعتنا على facebook و twitter.

 

فيسبوك
تويتر
واتساب
مقالات ذات صلة