<
منوعاتالتقنيات
أخر الأخبار

Fitbit Versa 2 أكثر ساعة ذكية مبيعا علي أمازون

Fitbit Versa 2

شركة Fitbit فيتبت من أشهر وأفضل شركات الساعات الذكية في العالم من حيث الشكل و التصميم و طبعاً الأداء و تواكب التطور في الساعات الذكية و من أشهر هذه الساعات ساعة اليد الذكية Fitbit Versa 2 فيتبت فيرسا 2، الأفضل مبيعاً في أمازون حتى الأن في 2020 و تشتهر بتصميمها الفريد المناسب في المناسبات و أيضا في صالات الرياضه و الأكثر ملائمة في السباحة و المقال أدناه هو ملخص مواصفات الساعة.

بعد إعلان  أول ساعة ذكية من Fitbit وهي Ionic، كافحت كثير من الشركات أمثال Apple Watch وساعات الجري المخصصة من Garmin للوصول لساعات أكثر تطورا ولكن جاءت Fitbit Versa وحولت المنافسة لإحتكار، لذلك ليس من المستغرب أن تقوم Fitbit بسرعة لإطلاق ساعة ذكية Versa Lite أرخص وأقل سعرًا بينما تقوم أيضًا بتحسين Versa الأصلي إلى Versa 2 المحسنة كثيرًا.

السعر: مصر 5999 جنيه و السعودية ب749 ريال

أثبتت Fitbit مرة أخرى أنك لا تحتاج بالضرورة إلى ميزانيات من الدرجة الأولى لإنشاء ساعة لياقة رائعة، ولا تحتاج إلى الكثر من النقود، على عكس معظم الساعات الذكية الأخرى الموجودة في السوق، فإن Versa 2 لا تتطلع إلى إستبدال هاتفك – في الواقع، يمكنك تسميتة بنسخة مقلوبة من ساعة ذكية، وهذا ليس بالأمر السيئ بالضرورة.

يمكنك شرائها من هنا

iPhone SE 2020 أرخص و أحدث هاتف من أبل

الشاشة: شاشة تعمل باللمس 300 × 300 بكسل AMOLED

أحد هذه  التحسينات الرئيسية للساعة هي الشاشة فعلى عكس شاشة LCD في Versa، فإن الساعة الذكية Fitbit من الجيل الثاني لها خطوات إستباقية في bright AMOLED touchscreen  اللامعة المحمية بواسطة Gorilla Glass 3.

قادرة على الوصول إلى ما يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع من السطوع على الرغم من أننا وجدنا هذا في الواقع شديد السطوع للإستخدام العام، وتعيين Versa 2 على إعداد السطوع الأدنى بشكل دائم. حتى في الإعداد “الخافت”، تكون شاشة الدقة 300 × 300 واضحة، وبفضل مستشعر الإضاءة المحيطة، فهي قادرة على ضبط السطوع وفقًا للبيئة التي تعيش فيها، الإتصال: بلوتوث 4.0 و 802.11 b / g / n Wi-Fi
مقاومة الماء: حتى 50 م
المستشعرات: مقياس تسارع ثلاثي المحاور، مراقب معدل ضربات القلب البصري، مقياس الارتفاع، مستشعر الإضاءة المحيطة، محرك الاهتزاز، NFC ، ميكروفون، ومستشعر SpO2 النسبي.
عمر البطارية: 5 أيام من الإستخدام القياسي.

وهي مريحة أيضاً في سمكها 11.2 مم، كما أن الساعة تأتي باختيارات من الألوان بين الفضي والبنك، ولهؤلاء الذين يريدون ألوان أكثر فالساعة تتوافر معها عدد من الألوان يمكن شرائها من المتاجر، والتي تمكنك من تغييرها بسهولة، كما أن الساعة تتوفر معصم من المطاط وهو مريح للمستخدمين الرياضيين، لكن هناك أيضًا أسوار من المعدن والجلد كذلك.

Fitbit Versa 2

الأداء: معالج سريع جدا

بصرف النظر عن الرضا الشكلي، فإن Versa 2 هي ساعة أسرع من الجيل الأول، وذلك بفضل معالج جديد تحت الغطاء، هذا لا يعني أن Versa الأصلية عانت من أي تأخير أو مشاكل في الأداء، ولكن إذا قمت بالترقية إلى Versa 2، فستلاحظ إختلافًا ملحوظًا في سلاسة التشغيل، أسرع من ذي قبل.

سرعة للوصول لتطبيق Spotify، ولكن من المهم ملاحظة أن التطبيق يمكن أن يعمل فقط كجهاز تحكم عن بعد، لن تتمكن من إستخدام Versa 2 للإستماع إلى قوائم تشغيل Spotify غير المتصلة بالإنترنت، على الرغم من أن Deezer و Pandora قادراً على القيام بذلك.

الذاكرة الداخلية: 2.5 جيجا بايت

يمكنك إضافة ملفات الموسيقى الخاصة بك إلى الجهاز، مع 2.5 جيجابايت محفوظة لتخزين الموسيقى المحلية.

تكامل اليكسا: يدعم

يمكن الضغط بإستمرار على زر الكل في واحد في Versa 2 لإحضار إما Alexa أو Fitbit Pay، إذا كان المصرف الذي تتعامل معه يدعم خدمة Fitbit Pay ، فإننا نوصيك باستخدام الزر للدفع بدون تلامس ، قد يكون التفاعل مع Alexa غير مريح تمامًا، إن إضافة المساعد الصوتي من أمازون إلى Versa 2 يعني أن الجهاز القابل للإرتداء يجب أن يكون قادرًا على القيام بأكثر من سابقة، لإستخدام المساعد الصوتي على ساعتك الجديدة، سيكون عليك أولاً تنزيل تطبيق Alexa المخصص لهاتفك وربط حساب Amazon الخاص بك داخل تطبيق Fitbit، على الرغم من كل ذلك، لا تزال هناك حدود لما يمكن أن تقدمة لك Alexa.

قياسات الياقة:

تم تسجيل نومك
يغطي معظم أنواع التمارين
تشتهر Fitbit بتعبئة متتبعاتها المليئة بميزات اللياقة البدنية، ولا يختلف Versa 2، بينما يمكنك بدء روتين تمرين عن طريق تحديد خيار من تطبيق التمارين على الساعة، كما يمكن لـ Versa 2 تسجيل الأنشطة تلقائيًا.

التقيمات: 4.4

  • سوف 4.4
  • أمازون 4.4

ميزات الساعة Fitbit Versa 2

  • تصميم خفيف الوزن محسن.
  • خيار العرض قيد التشغيل دائمًا.
  • عمر بطارية جيد.
  • التكامل مع اليكسا.

عيوب الساعة Fitbit Versa 2

  • يفتقر إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
  • لا يوجد تشغيل Spotify غير متصل بالإنترنت.
  • لا يوجد تكامل مع Apple Health أو Google Fit.
  • إذا كنت من مستخدمي iPhone، فلن تتمكن من الرد على الرسائل مباشرة من Versa 2، يمكن لمستخدمي Android.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع

من فضلك قم بتعطيل مانع الأعلانات لتصفح الموقع